الجمارك تمنح طيبات عدن شهادة المشغل الأقتصادي المعتد (التاجر الموثوق).

منحت مصلحة الجمارك في العاصمة عدن اليوم الثلاثاء شركة طيبات عدن للتجارة والاستيراد شهادة (التاجر الموثوق).

وأقامت مصلحة الجمارك في ديوانها العام بالعاصمة عدن حفل تسليم شهادات برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد (التاجر الموثوق).

وقال رئيس المصلحة الأستاذ عبدالحكيم ردمان القباطي خلال كلمته في حفل التسليم: أن تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد (التاجر الموثوق) يأتي سعيا ومبادرة من قبل مصلحة الجمارك إلى تطوير علاقة الشراكة والتعاون مع القطاع الخاص لتسهيل حركة التجارة الدولية تماشيا مع معايير منظمة الجمارك العالمية.

وأكد القباطي أن البرنامج يهدف إلى تسهيل التجارة وتخفيف بعض القيود المرتبطة بالعمل الجمركي، حيث يحصل التاجر الموثوق على امتيازات عديدة منها الإفراج الفوري عن البضائع والتسريع الزمني للمعاملات الجمركية، داعيا الشركات التي تنطبق عليها تلك المعايير للاستفادة من المزايا والتسهيلات التي يقدمها البرنامج.

من جانبه أشاد مدير الموارد البشرية في شركة طيبات عدن للتجارة والاستيراد وصفي لطفي همشري، بالجهود الكبيرة التي تبذلها مصلحة الجمارك لتطبيق برنامج المشغل الاقتصادي.

مؤكدا أن هذه الشهادة تعتبر عامل تحفيز للشركة للعمل بكل جد وثقة للحفاظ على أعلى مستويات الجودة في كل ما تقوم به، ابتداءاً بالتخطيط لاستراتيجيات أعمالنا، إلى تقديم تجربة هي الأكثر راحة ومتعة لعملائنا، ويمثل النجاح دليلاً على العمل الجاد ومساهمات كل العاملين في طيبات عدن للتجارة والاستيراد وجميع شركاء العمل.

ونالت الشهادة الي جوار طيبات عدن للتحارة والاستيراد، شركة بروم للأسماك، شركة عدن للتجارة والصناعة والتخزين المحدودة.

حضر التسليم الأستاذ علي عاطف، وكيل أول وزارة الصناعة والتجارة ومحمد عبده دهني، وكيل مصلحة الجمارك والمدراء المعنيين بالجمارك والشركات المعنية.